"أحلام ممنوعة " و"عمود فقري" يخوضا سباق أفلام عيد الفطر

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب عبد اللطيف عبدالوهاب


أعرب الفنان أحمد مرزة عن سعادته بتأجيل عرض فيلمه الجديد "أحلام ممنوعة"، لموسم عيد الفطر المقبل بالتزامن مع عرض فيلمه الجديد "عمود فقري" الذي انتهى من تصويره مؤخرا.

وقال مرزة: "يتبقى يوم واحد تصوير وانتهي من تصوير مشاهد فيلم "أحلام ممنوعة" بالكامل، معربا عن سعادته بطرح فيلمين له في دور العرض السينمائي في وقت واحد، الأمر الذي يتيح للجمهور فرصة مشاهدته في إطلالتين مختلفتين.

وأوضح أن فيلم "أحلام ممنوعة" تدور أحداثه في إطار أكشن يعتمد على الإثارة والتشويق، ويجسد من خلال أحداثه شخصية رجل أعمال خليجي ينضم إلى جماعات المافيا الدولية لإمداد الدول العربية بالسلاح والمخدرات، ويتوجه إلى مصر متقمصا شخصية سائح لإتمام صفقاته، فتحدث مواقف غريبة، وتتوالى الأحداث.
ويوجه فيلم "عمود فقري"، عدة رسائل مهمة من خلال التطرق إلى مشكلات اجتماعية حقيقية يعانيها الشباب في إطار كوميدي، حيث يجسد دور مهندس ديكور تتسبب أحد قراراته في قلب الأحداث،حيث يكون له تأثير بشكل محدد على بطل الفيلم "وائل علاء".
"أحلام منوعة" تأليف وإخراج محمد عادل، ويقوم بأدوار البطولة فيه الفنانون علا غانم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد كرارة،أحمد مرزة، عمر ممدوح، والفنان الكويتي عبدالله عبدالإله.
أما فيلم "عمود فقري" من تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وإنتاج محمد قاسم وإخراج إبرام نشأت، ومدير الإنتاج محمد ميسرة، وبطولة وائل علاء، إيناس النجار، علا غانم، هياتم، عبد الله مشرف، أحمد مرزة، أحمد صيام، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم وفريد النقراشي.


Reporter C Reporter C
كاتب فى مصر الآن

0  182 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة