بشأن "المحليات ومحدودي الدخل" قائمة في حب مصر أصدرت بيانا اليوم...

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب عبد اللطيف عبدالوهاب
أصدر المكتب الاعلامي لقائمة في حب مصر ، بياناً اليوم، أكد خلاله أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، تناولت كافة النقاط الهامة التى شغلت الشارع المصري فى الفترة الأخيرة، وخاصة فيما يتعلق بأسعار السلع وتأثيرها على محدودى الدخل.
مؤكدين أن الرئيس أثبت فى كلمته وتكليفاته للقوات المسلحة بتوزيع السلع الأساسية على المحافظات والقري الاكثر إحتياجا وأيضا لصالح الأسر الفقيرة، وأعطي سيادتة توجيها للحكومة بضبط الأسعار، ومراعاة الدولة لمحدودى الدخل. 
وأضاف المكتب خلال بيان ان الرئيس حذر خلال كلمته من محاولات التدخل في شؤن الدولة المصرية ومؤسساتها التى لن تنجح بتكاتفنا كوحدة واحدة، وأن مصر لن تقبل بتهديد أمنها القومى سواء الداخلي أو الخارجي، ولن تسمح لأى قوى ببسط سيطرتها على العالم العربى، وأكدت القائمة أنه يتعين على مؤسسات الدولة خاصة السلطة التنفيذية العمل على بلورة رؤية الرئيس فى النهوض بأحوال المواطن والفقراء إلى أرض الواقع من خلال المنظومة الكاملة لتقديم الدعم لمستحقية والتعاون بين الهيئات للنهوض بأحوال المجتمع على شتى المجالات.
وأوضح في كلمتة أكدت على مدى حرصه على تحقيق الاستقرار الأمنى والاقتصادى للشعب المصرى،والذي يعد رسالة طمأنة للمستثمرين فى الداخل والخارج


Reporter C Reporter C
كاتب فى مصر الآن

0  201 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة