إذاعة جنوب سيناء تعلن : عن عدة مسابقات في رمضان...ومفاجئات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب عبداللطيف عبدالوهاب

أعلنت الإعلامية نادية مبروك رئيس قطاع الإذاعة المصرية إعتمادها لخريطة البرامج الإذاعية بإذاعة جنوب سيناء في شهر رمضان المعظم بعد أن تم إعتمادها من رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية أبو العلا محمد عبد العزيز حبيب.

وأعلن الإذاعي أسامة عفيفي مدير عام إذاعة جنوب سيناء اليوم الأحد، إن الخطة أخذت في الاعتبار إبراز خصوصية الشهر الكريم، وكيف أنه شهر النصر، وتعميق قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى المصريين بصفة عامة وجنوب سيناء بصفة خاصة ومظاهر الاحتفاء به والروح والقيم المصرية الأصلية التي تتجلى في مظاهر التكافل والعطاء بكل صوره خاصة في ظل قيادة جديدة تسارع الزمن وتتطلع لمستقبل باهر ومشرق.

وأعلن عفيفي أن خريطة الإذاعة في شهر رمضان تضم 7 برامج و3 مسابقات جديدة ومن البرامج الجديدة برنامج "ضيف على الفطار" يتضمن حوارا إذاعيا مع نجوم المجتمع والشخصيات العامة في المجالات المختلفة حول مكانة سيناء وأهلها. وبرنامج "حلاوة زمان" ويتضمن الحديث عن عودة العادات والتقاليد الطيبة ولم شمل الأسرة والتوعية الاسرية ...ونبذ التفكك .

وأضاف أن البرامج الجديدة تتضمن أيضا برنامج "مين المسئول" ويتضمن لقاءا مع أحد المسؤلين بالمواقع الخدمية ومناقشة المحاور الخاصة بالخدمات التي تقدم للمواطنين وابراز نقاط الضعف وكيفية تلافيها، وبرنامج "أسد من سيناء" ويتضمن سرد بطولات أبناء سيناء لترسيخ قيم الولاء والانتماء وحب الوطن، وبرنامج "رمضان في البيت" ويتضمن الاستعدادات اليومية داخل المنزل وما يميز هذه الاستعدادات بما يتناسب مع شهر رمضان، وجميع البرامج السابقة يومية لمدة 10 دقائق. وبرنامج "بالهنا والشفا" وهو برنامج يومي لمدة 5 دقائق وبرنامج "صوموا تصحوا" نفس الدورية والمدة الزمنية.

وأضاف: كما يذاع من خلال الخريطة الرمضانية مسابقات ومنها المسابقة الدينية نبحر من خلالها في آيات القرآن الكريم، والمسابقة الثقافية وتدور حول الأماكن السياحية والأثرية، ومسابقة "ابني وعمر" (جهاز التعمير) وتتناول المشروعات التي ينفذها جهاز تعمير جنوب سيناء على أرض المحافظة.


Reporter C Reporter C
كاتب فى مصر الآن

0  212 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة