الأهلى ملك الأرقام والألقاب يصطدم بإصرار الدراويش برازيل العرب فى الليجا المصريه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب : كيرلس عادل


يلتقى الجمعه 24/6/2016 كلا من فريقى الأهلى والاسماعيلى فى إطار منافسات الدورى المصرى الممتاز لهذا الموسم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ويذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف احرزة لاعبه " عبدالله السعيد " من ضربة حرة رائعه.
يدخل الأهلى بقيادة المدرب الهولندي " مارتن يول " المباراة وسط ضغوطات وأجواء صعبة ومشحونة لما يمر به الفريق الفترة الأخيرة من ظروف سوء النتائج والأداء سواء فى مباراة المصرى البورسعيدي التى انتهت بفوز الأخير بثلاثيه مقابل هدفين وأيضا الهزيمة من فريق زيسكو الزامبى فى بداية المشوار الأفريقى بنفس النتيجه أيضا ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
شهدت الأيام الماضيه مساندة من الجميع لفريق الأهلى سواء من الجماهير الغفيرة التى حضرت لملعب التتش فى تدريب الفريق من ايام قليله وأيضا المساندة من نجوم الأهلى مثل الأسطورة " محمود الخطيب " الذى حضر مران اللاعبين وحثهم على الفوز بمباراة الإسماعيلي لحسم بطولة الدورى للأهلى هذا الموسم وغير ذلك ظهر كل لاعبى الفريق خلال التدريبات بمستوى كبير وروح قتاليه عاليه وإصرار على تصحيح المسار من جديد والعودة للانتصارات من بوابة الدراويش.
على الجانب الفنى الأهلى سوف يغيب عن صفوفه العديد من النجوم مثل كلا من " حسام غالى - الجابونى ايفونا - عبدالله السعيد - عمرو جمال " وهذة الغيابات لاشك سوف تؤثر على أداء الأهلى أمام فريق كبير مثل الاسماعيلى ومن المنتظر والمتوقع أن يرى جماهير الأهلى فى التشكيلة الأساسية كلا من [ شريف اكرامي فى حراسة المرمى - رامى ربيعه - صبرى رحيل - أحمد فتحى - حسام عاشور - مؤمن زكريا - جون انطوى - وليد سليمان ] هؤلاء أهم اللاعبين الذين من المحتمل رؤيتهم فى التشكيلة الأساسية لمباراة الاسماعيلى.
الأهلى يحتل الصدارة برصيد 71 نقطه وبفارق 5 نقاط عن الزمالك الذى يحتل المركز الثانى برصيد 66 نقطه فالفوز هام جدا للأهلى حتى يحافظ على صدارة الترتيب وينتظر اى نتيجة سلبيه للزمالك حتى يتم حسم البطولة تماما.
أما الاسماعيلى دراويش الكرة المصريه وبرازيل العرب يحتل هذا الموسم المركز السابع برصيد 47 نقطه وهو مركز غير متناسب مع اسم الفريق وسمعته وامكانيات لاعبيه الكبار أصحاب المهارات العاليه ويدخل الفريق المباراة وهو يريد الفوز فقط واستغلال أداء الأهلى الغير جيد ويريد حصد الثلاث نقاط حتى يستمر فى التمسك بحلم المربع الذهبى حيث يحتل المركز الثالث المصرى برصيد 52 نقطه والرابع فريق دجلة برصيد 51 نقطه والاسماعيلى فى السابع برصيد 47 نقطه ولابد من فوزة على الأهلى حتى يقفز إلى مراكز متقدمه فى الجدول.
الاسماعيلى بقيادة مدربه " القماش " سوف يعتمد على مهارات بعض اللاعبين مثل " إبراهيم حسن " وفى منتصف الملعب سوف يعتمد على " الوحش " اللاعب الشاب الرائع وفى حراسة المرمى من المحتمل أن يعتمد على الحارس " عواد " وفى خط الهجوم يوجد الخطير " ايمانويل بناهينى " ومهاجم المنتخب المصرى " مروان محسن " الذى سيعتمد عليه فريق الاسماعيلي فى خطف المباراة فى اى وقت من المباراة وأيضا المدافع الصلب " إسلام جمال " ومخضرم منتصف الملعب " حسنى عبد ربه " و الظهير الأيسر الشاب " أحمد سمير " وأيضا ظهير ايسر منتخب مصر الدولى " أحمد سمير فرج ".
على الجانب الآخر حدثت الأيام الماضيه بعد المشاكل على موضوع ملعب المباراة حيث الأهلى كان يتمنى استمرار لعبه على ملعب برج العرب ولكن بما أن هذا اللقاء هو لقاء الاسماعيلى فحدد ملعب بتروسبورت الذى لايتمناه الأهلى لعدم أخذ راحته فيه.
المباراة ستنطلق فى العاشرة مساء بين فريقين كبيرين فى مصر وفى أفريقيا والجميع ينتظر مباراة قمه تاريخيه تتسم بالفنيات الكبيرة والروح الرياضيه والأخلاق العاليه.


Reporter C Reporter C
كاتب فى مصر الآن

0  191 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة