مفاجأة ..مصري وآخر مغربي ..هما الاعلي مشاهدة علي اليوتيوب....تعرف عليهم...!

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب : عبداللطيف عبدالوهاب

بالارقام وعدد المشاهدات أصبح كل من المصري " تامر حسني " و " المغربي سعد لمجرد" الأعلى عربياً فيما يخص عدد المشاهدات عبر موقع الفيديوهات " يوتيوب ".
وقد أعلنت ونشرت أيضا الصفحة الرسمية لجوائز الموسيقى العالمية " وورلد ميوزيك أورد " عبر "فيسبوك" إحصائية تفيد بأن كلا من حسني ولمجرد حقق أكثر من 500 مليون مشاهدة بقناته الرسمية عبر الموقع الشهير.
ويذكر أن تامر حسني قد إنضم لموقع الفيديوهات " اليوتيوب " في 2006، ويمتلك حوالي 345 فيديو عبر قناته الرسمية ما بين أغنيات، كليبات غنائية وأيضا لقطات من حفلاته المصورة وطذا أعماله الدرامية والسينمائية.

والجدير بالذكر أن تامر حسني يمتلك مليون 142 ألف متابع عبر الصفحة الشخصية ويعتبر فيديو أغنية "كل حاجة بينا" هو الأكثر مشاهدة من بين فيديوهاته بـ 29 مليون مشاهدة،.
ويذكر أن كليب "سي السيد حقق أكثر من 22 مليون مشاهدة، وقق كليب "اطمن" 21 مليون مشاهدة، بينما حصد فيديو "أنا ولا عارف" 18 مليون مشاهدة.

أما " سعد لمجرد" فيتواجد بموقع "يوتيوب" منذ ديسمبر 2012، ويمتلك 99 فيديو عبر قناته الرسمية، أما عن المتابعين، فيوجد أكثر من مليون وربع المليون متابع له عبر "يوتيوب"، وهو أعلى رقم متابعين لمطرب عربي بالموقع الشهير.
وحققت أغنيته الشهيرة "لمعلم" أكثر من 353 مليون مشاهدة في 14 شهراً، جعلته صاحب الرقم القياسي لمشاهدات أغنية واحدة على مستوى مطربي العالم العربي.
كما حققت أغنيته "إنتي باغية واحد" أكثر من 18 مليون مشاهدة، وحقق 14 مليون مشاهدة باغنية "سالينا سالينا"، بالإضافة لـ 12 مليون مشاهدة لأغنية "جيتي في بالي".


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  121 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة