مجرد سؤال سيادة الرئيس ماذا تنتظر من مسؤلين في أماكن حساسة ققد أدينوا بالفساد وأساءوا لمناصبهم.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب : عبد اللطيف عبد الوهاب 

علي سبيل المثال وزير التربية والتعليم والوزارة بأكملها التي أصبحت حديث الصباح والمساء في شتي مواقع التواصل الاجتماعي وكذا الصحافة والاعلام ؟ مجرد سؤال
ماذا تنتظر من مسؤلين إستشري في دمهم الفساد وضمائرهم غائبة تلاعبوا بمليارات في توريد أهم محصول لدينا وهو محصول القمح ...نذكر أنفسنا سيادة الرئيس " من لايملك قوت يومة لا يملك حريتة " مجرد سؤال ؟
مجرد سؤال
من ذا الذي يقول ان الحل الوحيد لأزمة مصر الاقتصادية هو أن تعلن إفلاسها .لكي تحل علينا وزيرة الاستثمار وتدلي بتصريحات تتسبب في إنقسام الشعب .جزء منهم مؤيد وجزء آخر يرفض .والاغلبية من الشعب تائة لا يعرف اين الحقيقة ؟ مجرد سؤال.
لماذا سيادة الرئيس لاتضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسة بالعبث بمقدرات الوطن.
الفساد الحقيقي هو وجود نفس الاشخاص في أماكنهم دون حساب سواء كانوا محافظين أو وزراء.
لماذا تصبر علي مسؤلين يقولون مالايفعلون..والشعب في أمس الحاجة لان يري شيأ محسوس أو ملموس من الرخاء سواء في حياتة الاجتماعية أو حتي الاقتصادية.
سيادة الرئيس لا يبني إقتصاد الدول والبلاد من دخل عمالها وموظفيها .
مجرد سؤال .زيادة الاسعار وجنونها التي لا يهمها قرار وزير ولا تصريحات مسئول ..وكذا أيضا زيادة أسعار الكهرباء والمياة والغاز والسلع الضرورية . من أين يسدد المواطن أو الموظف حيث الاسعار في زيادتها الجنونية والدخل ثابت لا يتغير.
حيث يخرج الوزير او المسئول بتصريح عن زيادة سلعة معينة ..وبعد قليل نجد مسئول آخر ينفي هذا الكلام.
هل أصبح اللعب بعقول الشعب مادة خصبة لكل من تسول له نفسة من المسئولين يصرح تارة وينفي تارة أخري.مجرد سؤال ؟
مجرد سؤال .وزارة الاسكان يخرج المسئول ويدلي بتصريحاتة الرنانة عن بدء حجز شقق لمحدودي الدخل وذلك في المدن الاتية :
مدينة بدرـ التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وغيرها .
ونفاجئ بأن متوسط " سعر المتر الواحد يتجاوز الخمسة آلاف جنيها "من ذا الذي يقول أن محدودي الدخل يستطيع أن يشتري في هذا المكان بهذه الاسعار علي أي أساس تم تصنيف محدودي الدخل.مجرد سؤال ؟
لمعالي وزير التربية والتعليم إنتهي عام دراسي وبعد شهرين ونصف تقريبا يبدأ عام جديد هل تم وضع خطة من سيادتكم علي القضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية ومراكزها التي تثقل عبئ الأسرة المصرية زيادة فوق طاقتها .
حيث يبدأ الان حيتان الدروس الخصوصية الترتيب والتجهيز وفتح باب الحجز لكافة الطلاب في جميع مراحل التعليم المختلفة.مجرد سؤال ؟


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  184 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة