"المحافظ" يؤكد على انصافه للمظلوم و صاحب الحق بالشرقية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الشرقية - تسنيم احمد

فى لفتة إنسانية قدمها اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لسيدة مسنة تعول أسرة كبيرة وزوجها مريض وغير قادر على العمل بالموافقة على ترخيص كشك لها فى الأماكن المسموح بها بنطاق حى ثان الزقازيق ليعينها على تحمل نفقات علاج زوجها ومصاريف أسرتها ، وكلف رئيس حى ثان بسرعة إنهاء إجراءات ترخيص الكشك وتزويده بالبضاعة نظراً لظروفها المادية والاجتماعية.

و قد جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية بالمواطنين اليوم للإستماع إلى مشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً بحضور كافة الجهات المعنية والممثلة للجهاز التنفيذى للمحافظة وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بتشكيل حملة إزالة بالتنسيق مع الأمن لأحد المبانى المخالفة والمقامة على أرض زراعية ( معلف ومزرعة مواشى ) غير مرخصة وذلك بناءً على شكوى أحد المواطنين وتضرره من عدم تنفيذ قرار الإزالة الصادر لتلك المخالفة .

كما وافق المحافظ على ندب طبيبة بيطرية للعمل بمركز البحوث البيطرية بالقاهرة نظراً لظروفها الاجتماعية والعائلية ولم شمل الأسرة ورغبة منها فى مواصلة البحث العلمى من خلال التطبيق العملى فى معامل المركز مما يسمح لها باستكمال دراستها البحثية وحصولها على درجة الماجستير والدكتوراه .

وكلف محافظ الشرقية مدير المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بفحص شكوى مقدمه من أحد المواطنين يتضرر فيها من وقوع ظلم عليه لإسقاط عضويته بإحدى الجمعيات الزراعية بمركز ومدينة ديرب نجم وإعداد تقرير عن الواقعة للعرض على المحافظ لإتخاذ اللازم فى هذا الشأن .
واستجاب لطلب أحد المواطنين بقرية الهصمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد وافق المحافظ على تعيين عدد ( 5 ) عمال بكل مدرسة من المدارس الموجودة بالقرية نظراً لعدم وجود عمال بها مما أدى إلى تدنى مستوى النظافة بالمدارس وذلك بنظام الأجر اليومى ( عمال موسمية ) نظراً لعدم وجود تعينات بالدولة وللقضاء على نقص عمال النظافة بالمدارس .

و قد كلف ايضاً اللواء " مدير صندوق الاسكان بالمحافظة فحص طلب مقدم من أحد المواطنين للحصول على وحدة سكنية وإعداد تقرير شامل عن حالته لبيان استحقاقه من عدمة بمنحه شقة من المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة بلبيس .

وفى نهاية اللقاء وافق محافظ الشرقية على ترخيص عدد 5 أكشاك فى الأماكن المسموح بها بمركزى ( الزقازيق – أبو كبير ) لعدد 5 أسر ليس لها دخل ثابت وبحاجة ماسة لإقامة كشك ليوفر لها حياة كريمة.

أكد المحافظ أنه لن يتوانى فى تلبية أى طلب وانصاف كل مظلوم وكل صاحب حق إيماناً منه بأن هذا هو واجبه والدور الذى أتى من أجله ، مشيراً إلى أنه لن يدخر جهداً منذ قدومه للمحافظة وحرصه الدائم والمستمر على لقائه بالمواطنين أسبوعياً كل يوم ثلاثاء .


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  100 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة