"مين باع مجدى" ..العميد يهدد بالاستقالة من المصرى..والادارة البيع تم بموافقتة والتهديد لكسب تأييد الجماهير

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
بدر الدين حسن –اتحاد مواقع بورسعيد
 
 
كما انفردنا بخبر انتقال محمد مجدى مدافع المصرى الى نادى الزمالك بمباركة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الذى اوكلتة ادارة المصرى برئاسة سمير حلبية فى تحديد مصير اللاعب على حسب حاجة الفريق لمجهوداتة ، انهت ادارة القلعة البيضاء امس احراءات ضم اللاعب لمدة خمس سنوات رغم انف جماهير بورسعيد .
مين باع مجدى ؟ .. سؤال طرحتة جماهير بورسعيد بعد الاعلان عن انتقال محمد مجدى نجم دفاع الفريق ومنتخب مصر الوطنى الشاب الى نادى الزمالك امس مما تسبب فى صدمة لجماهير الكرة بالمدينة الحرة التى لم تفق من صدمة الاستغناء عن ثلاثى الشباب محمد اسامة وطارق العجمى ومحمود الغزالى .
وارتفعت أصوات الجماهير الغاضبة التى رفضت مغادرة الملعب الفرعى امس عقب انتهاء المران المسائى للمصرى الا بعد حصولها على اجابة السؤال الملح لمعرفة من صاحب قرار الاستغناء عن اللاعب الشاب .
 
حسام يغسل يدة ويورط الادارة
 
وفى مفاجأة غير متوقعة أعلن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى عن رفضة بيع محمد مجدى لنادى الزمالك وتمسكة باللاعب ، متهما مجلس الادارة بممارسة ضغوط عليه للاستغناء عن اللاعب وذلك للأزمة المالية التى يعيشها المصرى فى الوقت الحالى ، نافيا ان يكون بيع اللاعب تم عن طريقة .
ولوح العميد بالاستقالة فى حالة اتخاذ ادارة النادى قرار بالاستغناء عن اى لاعب اخر خاصة احمد كابوريا الذى طلب نادى الزمالك شراءة مع محمد مجدى .
وكان حسام حسن قد رفض قيادة المران المسائى امس الذى اقيم على ملعب السيد متولى بالقنال الداخلى وقضى معظم فترة التدريب بمكتبة مما اثار حفيظة الجماهير التى رفضت الانصراف الا بعد حضورة ومعرفة حقيقة بيع اللاعب للزمالك رغم الرفض البورسعيدى للتفريط فيه ، ليخرج حسام ويجتمع بهم فى ارض الملعب ويخبرهم برفضة بيع مجدى الا ان ضغوط مجلس الادارة برئاسة سمير حلبية ادت الى الاستغناء عن اللاعب للزمالك رغم حاجة المصرى لمجهوداتة .
وانتقد العميد ادارة النادى للمقابل المادى الزهيد التى باعت به اللاعب رغم نجوميتة وعدم وجود لاعبين بارزين فى مركزة ، واشار الى انها كانت تستطيع الحصول على ضعف المبلغ التى استغنت به عن مجدى ، لافتا الى ان اسلوبها اضاع على المصرى الملاييت التى كانت ستزيد من ايراداتة .
وعقب انتهاء اجتماع حسام مع الجماهير حضر الدكتور على الطرابيلى امين الصندوق واجتمع به بعد انتشار اخبار تهديدة بالاستقالة .
 
الادارة القت الكرة فى ملعب حسام
 
و القى مجلس ادارة النادى المصرى الكرة فى ملعب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن فى تقرير مصير اللاعب سواء الاستغناء عنه من عدمة لافتين انها لا تتدخل فى الشئون الفنية ، وهو ما يثبت ان قرار الاستغناء عن مجدى للزمالك تم بمباركة المدير الفنى الذي لم يعارض الصفقة من البداية خاصة وان رئيس نادى الزمالك صرح فى اكثر من مناسبة انه اتم الاتفاق مع العميد على انتقال المدافع الشاب لميت عقبة.
وذكرت مصادر مقربة من الادارة ان حسام اراد اخلاء مسئوليتة عن الاستغناء عن اللاعب وتوريط مجلس الادارة بعد لمسة الغضب الجماهيرى لبيع اللاعب ، وان تلويحة بالاستقالة ما هو الا تصريح للاستهلاك المحلى الغرض منه كسب التأييد الجماهيري ، وتوريط الادارة امام مشجعى النادى المصرى .

Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  538 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة