منتدى الحوار الوطني بمطروح " بين سوء التنظيم واهانة الشباب بانسحاب المسئولين "

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مطروح – إسلام طه

نداء من شباب مطروح لوزير الشباب المهندس / خالد عبد العزيز والدكتوره / نعمات ساتي مديره الاداره المركزيه للبرلمان والتعليم المدني .

 

منتدى الحوار الوطني فكره معبره عن ذاتها وكان من المفترض انها تناقش عدة محاور اهمها (تعليم – توظيف الشباب – الاداره المحليه – صحه – امن قومي – فساد – اسكان )، ولكن لم يتم مناقشه الامن القومي او محاور الفساد والاسكان بالرغم من اهميتها وبناء عليه تم ارسال نداء على سبيل الاستغاثه من وضع كارثي في ورقه موقعه من اكثر من خمسون شاب وفتاه وذلك سببه التدرج في فشل جلسات منتدى الحوار الوطني بمحافظة مطروح وذلك قبل البدء في اولى جلساته ، من حيث التنظيم اولا وثانيا من حيث التهاون والاستهتار بعقول الشباب ، وقد كان يتطلع جموع الشباب في الكلمة الاولى في المنتدى لخطاب اللواء/ علاء ابو زيد، محافظ مطروح وقد انتظروا طويلا من اجل سماع اسئله او مطالب او حتى توصيات . . بخلاف انسحاب الدكتور محمد اباظه نائب رئيس جامعه الاسكندريه فرع مطروح من جلسه المناقشه لارتباطه بمواعيد اخرى وقد تكون اهم في نظره من تواجد الشباب وذلك بخلاف سخريه الاستاذ مصطفى عيسى من الشباب في مطلب حمام سباحه بمركز شباب الضبعه وكان ذلك باليوم الاول للمنتدى .

 

باليوم الثاني تم تأخير الجلسه واهمال الحاضرين بسبب انشغال قاعه بمؤتمر اخر وذلك من الساعه العاشره صباحاً حتى الثانيه مساءً كما بدأت فعاليات الجلسه في تمام الساعه الثالثه والربع وإلهاء الشباب بفقرات شعريه وغنائيه لحين وصول المسئولين ومره اخرى كاليوم الاول حالة انسحاب وربما قد تكون استهتار بالشباب ولكنها من الاستاذ محمد الشركسي وكيل وزاره التربيه والتعليم ايضا لارتباطه بمواعيد اخرى دون الاجابه عن ايه اسئله او توصيات الشباب المشاركين .

 

وفي اليوم الثالث بعد تأخير الجلسه ساعه كامله حضر نائب وكيل وزارة الصحة بمطروح للاستماع والاجابه على اسئله وتوصيات الشباب وكانت المفاجئه وهي انسحابه لارتباط القاعه مره اخرى بمؤتمر اخر في تمام الساعه الثانيه عشر ظهرا ثم غادر الشباب ديوان عام المحافظه بشكل غير لائق سيرا عالاقدام لمسافه 500 متر لمقر الشباب والرياضه لاسترداد بطاقه الرقم القومي اللذي كان قد تم سحبها بشكل يومي قبل حضور المنتدى .بخلاف ذلك عدم توفر وجبات او اي مشروبات تقدم للحضور بحجه ان هناك بدلات وقدرها 30 او 40 جنيها ربما اقل او اكثر  .

 


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  295 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة