مذيعين ظهروا بشكل صادم جدا : أحدهم بـفانلة حمالات.. وأخرى بـهوت شورت والاخير بالبيجامة.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

عبد اللطيف عبدالوهاب
كثيرا ما يحرص نجوم التليفزيون من فنانين ومذيعين وغيرهم على الظهور بشكل أنيق أمام جمهورهم، لكن في بعض الأحيان قد يظهر هؤلاء بشكل غريب وصادم للجمهور بطريقة غير مقصودة وفي أحيان أخرى عن قصد.. ويستعرض موقع «التحرير - لايف» مجموعة من المذيعين، الذين صدموا الجمهور بإطلالاتهم، ومن بينهم:

1- جابر القرموطي
واحدٌ من أشهر المذيعين ذوي الإطلالات الغريبة الصادمة، فهو في كثيرٍ من الأحيان يرغب في جذب انتباه جمهوره بتمثيل الأحداث من داخل الاستوديو، فعلى سبيل المثال بعد تضخم سعر الدولار، ظهر القرموطي في إحدى حلقات برنامجه «مانشيت» المذاع على فضائية «أون تي في»، وهو يرتدي «جاكيت» مطبوعًا عليه العملة المصرية بمختلف فئتها، وكان هدفه من ذلك حثّ الشعب المصري على دعم الجنيه.

2- دعاء صلاح
أثارت الإعلامية وخبيرة التجميل دعاء صلاح الجدل كثيرًا في برنامجها «دودي شو»، المذاع على قناة «النهار»، حيث ظهرت في إحدى الحلقات من داخل بانيو الاستحمام، رغم أنها كانت ترتدي ملابس، لكنها لم توضح ذلك حتى نهاية الحلقة، وأرادت دعاء صلاح من ذلك أن توجه رسالة، وهي أن «العبرة بالنهاية»، وقالت: «البانيو حاجة جديدة، ومذيعة طالعة في البانيو برضه حاجة جديدة، نفسي الناس تتعلم تعيش ببساطة وتعيش حياة صحية».

وهذه ليست المرة الأولى، ففي حلقة أخرى ظهرت بآثار كدمات وجروح على وجهها للتعبير عن رفضها العنف ضد المرأة.

وفي حلقة أخرى قامت بالرقص على أغنية «مافيش صاحب يتصاحب»، ومع ذلك طالبت بوقفها، كما أنها ظهرت في كثير من حلقات برنامجها بـ«الهوت شورت».

3- أشرف غنيم

في وقت سابق من عام 2013 أطلق البعض على المخرج أشرف غنيم لقب «مذيع البيجامة»، وذلك عقب ظهوره بقميص من الكتان اعتقد البعض أنه بيجامة، فى أثناء انفراده بأول حوار تليفزيوني مع اللواء محمد إبراهيم عقب نجاته من محاولة اغتيال.

4- علاء متولي

المعلق الرياضي علاء متولي، رئيس تحرير البرامج الرياضية بتليفزيون الإسكندرية، ظهر من داخل كابينة التعليق باستاد الإسكندرية، فى أثناء مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري بـ«الفانلة الحمالات»، وقام بنشر صورته على موقع «فيسبوك»، وبرر ذلك بأن كابينة التعليق تخلو من منافذ التهوية أو أجهزة التكييف.

5- مهيرة عبد العزيز

المذيعة الإماراتية ظهرت بإطلالة غريبة في صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، وأوضحت فيها أن حذاءها المرصّع بالألماس يقدر ثمنه بـ3.1 مليون دولار، لكنها عبرت عن استيائها من وزنه الثقيل، قائلة: «لابسة حذاء سعره 3.1$ مليون، ووزنه 4.5 كيلو! صدقوني كثير ثقيل، وما ينفع الواحدة تمشي وهي لابسته! منظر بس».


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  403 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة