للنشر بالفيديو.. مستثمر لـ«مذيعة الحدث»: "مقابلة السيسي اسهل من مقابلة وزير القوى العاملة"

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب - أحمد امين 

قال السيد فتيحه، عضو مجلس إدارة شركة مساهمة البحيرة، إن مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى اسهل من مقابلة محمد سعفان وزير القوى العاملة.

وعلق عضو مجلس إدارة شركة مساهمة البحيرة، على دور وزارة القوى العاملة وصندوق الطوارئ في صرف مستحقات العاملين التأمنية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" الذى تقدمه الإعلامية نهال طايل، على فضائية "الحدث اليوم"، صارخا:" أنا مش طالب غير الرحمة وبس، إحنا بنتعرض للذل والمهانة الشديدة للحصول على مستحقات العاملين المالية".

وأضاف:"بحمل وزير القوى العاملة مسؤولية 3300 عامل تمتنع الوزارة عن صرف مستحقاتهم المالية من صندوق الطوارئ، والتى تقترب من المليون ونصف جنيه"، مشيرا إلى أنه يتعرض للذل والمهانة من جانب قيادات الوزارة لمطالبته بحقوق العاملين.

عندما سألته "مذيعة الحدث"، هل خاطبت الوزير الحالى للحصول علي مستحقات العاملين خاصة أنه لن يتأخر على رد مستحقاتهم، رد قائلا :" ياهانم أنا اقابل الرئيس السيسي اسهل من أنى أقابل وزير القوى العاملة ".

وتابع :" صندوق الطوارئ تقدر ميزانيته بالمليارات، وبدل ما يوزعها الوزير علي محبيه كحوافز ومكافات بالملايين، يدى العامل الغلبان حقه".

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=Z5oP35m9z14


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  194 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة