المصرى يبدأ مشوار الدورى من محطة الجيش ..موسم استثنائى بالمشاركة فى ثلاث بطولات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
بدر الدين حسن - اتحاد مواقع بورسعيد
 
 
ينطلق مشوار النادى المصرى فى بطولة الدورى العام السبت القادم بلقاء طلائع الجيش باستاد برج العرب بالاسكندرية فى موسم استثنائى لم يمر على الفريق البورسعيدى منذ سنوات طويلة .
 
مجلس الادارة
 
يسود الاستقرار النادى على مستويات عديدة يأتى على رأسها استمرار مجلس الادارة المعين برئاسة سمير حلبية منذ الموسم الماضى ويضم الدكتور على الطرابيلى امين الصندوق والاعضاء محمد ابو طالب والمهندس محمد قابيل والمهندس عدنان حلبية بالاضافة الى المنضمين الجدد الدكتور علائ الدين حامد وحسن ناصف وذلك بعد تجديد اللواء عادل الغضبان الثقة بهم لعام اخر بعد قيادتهم المصرى بشكل جيد الموسم الماضى .
 
الجهاز الفنى
 
ولأول مرة منذ ما يقرب من 14 سنة يكمل جهاز فنى الموسم مع النادى المصرى ، ويستمر معه للموسم التالى على التوالى وهو ما لم يحدث منذ سنة 2002 عندما تولى المخضرم محمود ابو رجيلة تدريب الفريق وأكمل معه الموسم وحصل على المركز الثالث فى بطولة الدورى ، وخلال السنوات الماضية فشل النادى فى الاحتفاظ بجهاز فنى يكمل الموسم الكروى منذ ذلك التاريخ حتى تولى حسام حسن المسئولية ليحقق المركز الرابع فى بطولة الدورى ويتأهل لبطولة الكونفيدرالية الافريقية التى غاب عنها المصرى لمدة طويلة .
كما تحقق لحسام حسن وجهازة ما لم يتحقق لمدرب من قبل ، فقد وفرت ادارة النادى كل متطلبات الجهاز الفنى من لاعبين ومعسكرات ومكافأت وساندتة بكل قوة ووقفت معه فى اخفاقاتة قبل انتصاراتة .
 
اللاعبون
 
قرر الجهاز الفنى للمصرى الابقاء على 13 لاعب من الموسم الماضى ضمتهم قائمة الفريق الاولى هم رمزى صالح و احمد عبد الفتاح لحراسة المرمى ، واسلام صلاح وويلسون اكاكبو واحمد ايمن منصور و اسامة العزب للدفاع ، وسعيد مراد و احمد موسى كابوريا و محمد رفاعى وايا وموسى داو و عمرو موسى للوسط ، احمد ياسر و احمد جمعة للهجوم
 
بينما تعاقد الجهاز الفنى مع 16 لاعب جديد هذا الموسم ضمتهم القائمة الثانية التى تكونت من احمد عبد الحليم الشهير ببوسكا ومحمد حمدى وحمادة طلبة واحمد فوزى واحمد قطاوى ومحمد ماجد اونوش وعبد الله سمير وسيد عبد العال لتجديد التعاقد وفريد شوقى واحمد سمير واحمد شكرى واسلام صالح واحمد سالم صافى والسيد حمدى ومحمد ناصر وهيرمان كواو واحمد عبد الباسط شريويدة.
 
أزمة القائمة
 
أغلق حسام حسن قائمة الفريق بعدد 30 لاعب سيمثلوا الفريق الموسم القادم فى البطولات الثلاث الذي يشارك فيها المصرى سواء على المستوى المحلى فى الدورى والكأس او على المستوى الافريقي ببطولة الكونفيدرالية الافريقية ، ورفض المدير الفنى ترك اى أماكن شاغرة يستفاد بها الفريق خلال الموسم بضم لاعب سوبر ، او اضافة لاعب فى حالة العجز فى ايا من مراكز الفريق خاصة وان الموسم طويل واللاعبون غير معتادون على المشاركة فى كل هذا الكم من المشاركات .
 
حراسة المرمى
 
جدل كبير اثير فى المدينة الحرة بعد فشل الجهاز الفنى وادارة النادى فى ضم حارس مرمى على مستوى عالى يسد العجز فى هذا المركز الذي كان احد نقاط ضعف المصرى فى الموسم الماضي وتسبب حراس المرمى فى اضاعة العديد من النقاط السهلة بأخطاءهم المتكررة ، كانت كفيلة بتقدم المصرى خطوات الى الامام .
وبدلا من سد العجز فى هذا المركز الخطير فى موسم استثنائى كالموسم القادم ، والبحث عن عناصر جيدة تملك المهارة والخبرة ، أعلن حسام حسن اكتفاءة بالحراس الموجودين وعدم التعاقد مع حراس جدد ، وهو ما اثار خوف الجميع فى بورسعيد من تكرار اخطاء الموسم الماضى .
 
فترة الاعداد
 
لاول مرة فى تاريخ النادى يقيم الجهاز الفنى اعداد الفريق استعدادا للموسم الجديد خارج بورسعيد بالكامل ، وقرر حسام حسن المدير الفنى اقامة معسكر الفريق ببرج العرب بالاسكندرية رافضا العودة الى بورسعيد لاداء بعض اللقاءات الودية مثل الموسم الماضى ، لتجهل جماهير المصرى مستوى لاعبيها واشكالهم ، وتنتظر لتشاهدهم فى اللقاء القادم فى التليفزيون مثلهم مثل جماهير الاندية الاخرى .
وسار المدير الفنى على نفس نهج الموسم الماضى باللعب مباريات ودية امام فرق مجهولة لم تسمع عنها جماهير بورسعيد من قبل مثل القبارى والمنسوجات وشباب مطروح والفكرية وغيرها ، وهو ما لا يفيد الفريق الذي يوجد به عدد من اللاعبين لم يشاركوا فى الدورى الممتاز من قبل .

Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  281 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة