ربيع ياسين يوضح أسباب رفضه منصب تولى قطاع الناشئين بالنادى المصرى

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
كتب : محمود هدية
 
أصدر ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب مصر للناشئين ونجم النادى الأهلى الأسبق بيان يعلن فيه اعتذاره عن قبول مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادى المصرى ، بعدما أعربت جماهير الأهلى عن غضبها من تولى ياسين الإشراف على قطاع الناشئين بالمصرى وهو ما جعل ياسين يتراجع عن قبول هذه المهمة ، وفيما يلى نص البيان.
"أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادى المصرى، ورئيس مجلس إداراته المحترم على ترشيحى واختيارى لمنصب رئيس قطاع الناشئين بالنادىوأتقدم باعتذار عن عدم قبول المهمة لظروف خاصة، حرصا منى على علاقتى المحترمة بالجميع، وكافة الجماهير، والتى لن أكون طرفا فى الصراع أو اشتعال فتنتها.
وأؤكد أن جماهير الأهلى الكبيرة صاحبة الفضل بعد الله عز وجل فيما وصلت له، وأننى لن أكون سبباً فى يوم من الأيام فى حدوث أى مشكلة بين الجماهير باختلاف انتمائتها حتى لو كانت عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
وأخص جماهير الأهلى التى أكن لها كل احترام وتقدير، وأننى سأظل مصدر السعادة والثقة والفرحة لهم ، ولن أكون أبدا مصدراً لأى مشاكل، وأؤكد احترامى وشكرى للجميع.
وأخيرا علينا جميعا أن نراعى أن الرياضة هى الطريق الوحيد والأخير لنبذ أى مشاكل، وأتمنى من الله عز و جل أن تعود روح المودة و الألفة بين جماهير كرة القدم فى مصر .

Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  201 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة