بالصوراستعدادات محافظة الغربية لمواجهة الامطار والسيول وعرض للمعدات والالات بإستاد طنطا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الغربية : سارة الحسينى _ عبد المنعم عطية

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية عرضا لمدى جاهزية المعدات والالات المخصصة لمواجهه السيول والامطار لموسم الشتاء هذا العام لمركزى طنطا وكفر الزيات.
باستاد طنطا الرياضى حتى تكون جاهزة وتعمل بكامل طاقتها وكفائتها حيث استعرض كل رئيس مدينة خريطة نقاط التمركز لكل معدة بالاماكن المهمه مثل الانفاق والطرق الرئيسيه التى ان حدثت بها تجمعات لمياه الامطار تؤدى الى أزمه مرورية أو قطع الطرق .
كما تفقد محافظ الغربية نموذج خيام الايواء لمديرية التضامن الاجتماعى بالغربية والتى تقدم المساعدات النقدية والعينية لكافة المتضررين فى حالات الاصابه أو الوفاه .
وشارك فى العرض جميع مديريات الخدمات وكذا ادارة الحماية المدنية ومعدات القطاع الخاص بالمحافظة وتم عرض طابور لهذه المعدات بكافه أنواعها مع شرح كل مسئول عن عمل هذه المعدة وفيما تستخدم .
وصرح المحافظ أن هناك غرف عمليات بالمحافظة وبكل مركز ومدينة لتلقى جميع البلاغات والتعامل معها فى وقتها وأكد على أن جميع أجهزة المحافظة سوف تكون جاهزة عند ورود أى اخطار أو معلومات من الارصاد الجويه عن سوء الاحوال الجوية والتعامل على الفور لمنع حدوث أى كارثه .
كما وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بالاستعانه بالشباب فى مواجهه الازمات .. وأصدر توجيهاته أيضا لرؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة كل فيما يخصة بمراجعه جاهزية وكفاءة هذه المعدات باستمرار حتى تقوم بعملها بكفاءة وقت التعامل مع الازمه .
واكد على وكيل وزارة الرى برفع جميع الاتربة من على الطرق الملاصقة للترع وتطهير الترع والمجارى المائية ورفع المخلفات حتى يمكن رفع مياه ناتج الامطار بسهولة وعدم سد المعدات أثناء الشفط أو وجود صعوبه عند شفطها .
كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمسئول شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بسرعة مراجعه جميع شبكات الصرف الصحى وتطهيرها وكذا تطهير جميع المطابق ومراجعه شبكات تصريف المياه الموجودة بالانفاق.
رافق المحافظ اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والعميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة والمهندسة نادية حسونة رئيس حى ثانى طنطا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  178 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة