تعرف علي فنانين تسببوا في أزمات دوليه..؟

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب عبد اللطيف عبدالوهاب


عندما تم احتجاز الفنان جميل راتب في أحد فنادق تونس، بعد مطالبته بدفع مصاريف إقامته خلال حضور فاعليات مهرجان قرطاج السينمائي، للأذهان قصص العديد من الفنانين الذين تسببوا في أزمات بين الدول.

رانيا ياسين وريجيني

البداية مع الفنانة ( رانيا محمود ياسين ) التي تسببت في تعميق الخلاف بين مصر وإيطاليا، حول قضية مقتل الطالب الإيطالي "ريجيني"، حيث أثارت تصريحاتها في برنامج "الحدث اليوم"، غضب الإعلام الإيطالي، بعد تصريحاتها القائلة: "بصراحة في الأول كان ريجيني شاب وصعبان عليا، لكن يغور في داهية بصراحة، وصلتونا نقول يغور في داهية، ما هذه الهوسة العالمية على هذا الشاب، اصبروا هناك تحقيقات".

وكاد أيضا الفنان ( أحمد آدم ) أن يتسبب في أزمة بين مصر وسوريا، بعد سخريته في برنامجه "بني آدم شو"، من أحداث حلب ومن الشهداء الذين راحوا ضحية هذه الأحداث، ووصف لهذه الأحداث بأنها غير حقيقية.

أحلام واللبنانيون

الفنانة الإماراتية ( أحلام ) كادت كذلك أن تحدث أزمة بين الإمارات ولبنان، بسبب تصريحاتها التي وصفت من خلالها بعض الإعلاميين اللبنانيين بالزبالين، ليرد بعد ذلك العديد من فناني لبنان مطلقين هاشتاجا بعنوان "منع أحلام من دخول لبنان".

يوسف شعبان والمغرب

كما صنع الفنان( يوسف شعبان ) أزمة بين مصر والمغرب بعد اتهامه بالإساءة للمغاربة عندما أعلن أن نشأة جماعة الإخوان الإرهابية بدأت من المغرب، مضيفا أنه من بين 10 مغاربة 8 يهود وهو ما وصفه المغاربة بالإهانة وشنوا بسببه هجوما ضخما عليه.

زلة لسان زينة

الفنانة ( زينة ) كانت سببا في تعميق الأزمة التي نتجت عن مبارة كرة القدم الشهيرة بين مصر والجزائر والتي أقيمت بالسودان، والتي تعرض خلالها المشجعون المصريون للهجوم الشرس من جماهير الجزائر، حيث قالت تعليقا على ما حدث: "الجزائر مفيهاش رجالة وستاتنا أرجل من أرجل راجل عندهم"، وهو ما لم ينساه الجزائريون على الرغم من احتواء الأزمة الأساسية بين جمهور كرة القدم.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  75 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة