رانيا ياسين: أدعم القيم الإنسانية وأعمل من أجل هذا الوطن

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتبت: خلود هيكل

 ناشدت الإعلامية رانيا ياسين باسم الإنسانية، منظمات حقوق الانسان بسبب حالة الصمت وعدم اتخاذ اجراءات حول ما يحدث في مدينة حلب السورية من قتل أبرياء ليس لهم أي ذنب، وإنعدام الرحمة والانسانية، مناشدة وقف هذه المذابح .

و أكدت رانيا أن ما يحدث في حلب كان من الممكن أن يحدث في مصر، لكن لولا الجيش المصري الذي حمي هذا الوطن بجانب مؤسسات الدولة ، مؤكدا ضرورة الإلتفاف حول هذه المؤسسات والحفاظ عليها من أجل النهوض بالوطن، وعدم الاستماع لمروجي الفتن ومثيري البلبلة.

وأضافت رانيا، أنها تعمل من أجل هذا الوطن وتدافع عنه، ولا تعمل من أجل أحد أو تابعة لنظام أو أشخاص، لافتة إلي أن كرسي المذيع الذي تجلس عليه شرف وأمانة؛ لأنها تحب الوطن، وليس كما يروج بعض الحاقدين بأنها في هذا المكان؛ لأنها ابنة محمود ياسين، مشيرة إلي أنها تساند القيم الإنسانية في كل مكان في العالم، وما يحدث الآن في سوريا ضد الإنسانية.

ومن ناحية أخري أكدت رانيا ياسين، أن شبكات التواصل الاجتماعي لابد من استخدامها بشكل إيجابي، وكذلك ضرورة تحري الحقائق حتي لا يتسبب ذلك في إشعال الفتن، مشيرة إلي أن هناك دور كبير علي الإعلام العربي والغربي من أجل نشر الحقائق، و  أن هناك عناصر خارجية تحاول نشر الفوضي والانتهاكات داخل وطننا العربي


خلود  هيكل خلود هيكل
كاتب فى مصر الآن

0  191 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة