القبض علي مسجل خطر بحوزته سلاح ناري وحشيش بكفر الشيخ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 كتب:وسام امين

نجحت مباحث مركز قلين بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، في ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة بقصد الإتجار،وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كان اللواء سامح مسلم ، مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية،يفيد بضبط مسجل خطر وبحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة بدائرة مركز قلين في حملة أمنية.
وردت معلومات لرئيس مباحث قلين تفيد بقيام ".ب.م" 322 عامًا "عاطل" ، ويقيم مركز قلين " مسجل شقي خطر تحت رقم 679/ أ فرض سيطرة" بالإتجار في المواد المخدرة متخذا من مسكنه وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي في تجارة المواد المخدرة على عملائه من المدمنين والمتعاطين.
 وبعرض المعلومات على العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية،أمر بضبط المتهم بعد التأكد من صحة ماورد من معلومات،وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 250 جرام من مخدر الحشيش،بقصد الإتجار والتربح،و سلاح ناري "بندقية خرطوش" بقصد الدفاع عن النفس،وهاتف للإتصال بعملائه،ومبلغ 1660 جنيه متحصلات أرباحه غيرالمشروعة.
 وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه .
تحرر المحضر رقم 3 أحوال مركز قلين لسنة 2016 ، والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات

 


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  79 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة