بالصور..(الموهوبين) يستعرض إستراتيجات العمل مع مسئولي الموهوبين بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب:وسام امين
 ترأست رحاب رشاد سالم مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ،اليوم الإربعاء،الإجتماع الشهري لإدارة الموهوبين والتعلم الذكي،بالقاعة الفرعونية بإدارة غرب كفر الشيخ ، وذلك في حضور مصطفي مرعي ، مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، بمشاركة ذكي خليفة مدير إدارة المدرسة المنتجة،ومسؤلي الموهوبين والتعلم الذكي بالمدارس.
تناول الإجتماع مناقشة جدول الأعمال وعرض ما تم من إنجازات خلال العام المنصرم ٢٠١٦ ،وذلك في مختلف الإدارات التعليمية بالإضافة إلي مناقشة إستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة. 
 كما تم عقد ورشة عمل عن المدرسة المنتجة،حيث تم إستعراض عدد من الموضوعات الهامة منها ،فائدة المشروعات الصغيرة للطالب الموهوب ،وكيفية إكتسابه مهارات إدارة الوقت ،ودراسات الجدوى للمشاريع الإنتاجية، وأساليب القيادة والتفكير المبتكر،وكذلك التخطيط الجيد ودراسة السوق.
 وقالت مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية،أن نقطة الانطلاقة الصحيحة لنجاح الموهوبين والتعلم الذكي تبدا من القاع من المدرسة، موجهة بضرورة تكثيف متابعات المدارس والتشديد على ضرورة تكليف مسؤل للموهوبين والتعلم الذكي بكل مدرسة بمتابعة الطلاب المتفوقين علميًا والطلاب الموهوبين من ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة والعاملين في مجال الموهوبين من خلال البرامج الاثرائية المقدمة لهم لتحقيق التنمية المهنية المستدامة لهم.
 وفى نهاية الاجتماع توجهت مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية، بخالص الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا الاجتماع الشهري.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  25 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة