أمن كفر الشيخ يتخلص من ( أباطرة الإجرام) في مواجهات مع الشرطة بالطريق الدولي الساحلي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب:وسام امين
يسقطون غرقي في دمائهم الطاهره وهم يلاحقون الخارجين عن القانون وأباطرة أوكار المخدرات، أثناء تأدية واجبهم الوطني تجاه أوطانهم فتزفهم ملائكة السماء، ليكتبوا بدمائهم تاريخ الوطن، ويحفروا أسمائهم بحروف من نور في سجلات "شهداء من آجل الوطن"، وهم يدافعون عن الحق ضد من إتخذوا العديد من الأماكن أوكاراً للإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، رافعين أسلحتهم في وجه الوطن ومعلنين التحدي ضد مؤسسات الدولة.
 حيث شهدت منطقة المفحمة الواقعة علي الطريق الدولي الساحلي بدائرة مركز البرلس،فجر اليوم،تبادل لإطلاق النيران بين القوات الأمنية بكفر الشيخ،وثلاثة من أخطر أباطرة الإجرام والسرقة بالإكراه بمركز البرلس، والملقبين بـ"إباطرة الإجرام"، بعد مواجهات مسلحة بين المتهمين وقوات الشرطة أثناء اختبائهم من أجهزة الأمن،أسفرت عن تصفيتهم وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية،وذلك عقب حملات تطهير التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، لتبعث برسالة تحذيرية الي من سلكوا دروب الشر، وسولت لهم أنفسهم بناء جزيرة علي طريقة "عزت حنفي " للإتجار في المواد المخدرة، والإتجار في الأسلحة لزعزعة أمن وإستقرار الوطن.
 تم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، وأخطرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية التي تولت التحقيق.
وكان اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ،تلقى إخطارًا من  اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتصفية ثلاثة من أباطرة الإجرام بعد بتادل لإطلاق النيران مع القوات بدائرة مركز البرلس.
كانت معلومات سرية وردت إلي العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،  بإختباء كل من :"شكري. ش. ح. ش" وشهرته "عزيز شتا" 38 عامًا،عاطل " مسجل شقي خطر تحت رقم 1021 فئة ب ، مخدرات" والسابق إتهامه في العديد من القضايا آخرها رقم 9703/ 2016 جنايات مركز البرلس " سلاح ناري"،والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1605/ 2015 إداري قسم رأس البر،وشقيقه " محمد" 28 عامًا "سبق إتهامه في عدد 13 قضية " سلاح ناري ، مخدرات ، إطلاق أعيرة نارية ، خطف ، ضرب."،و"صبحي.ج.ح.ش" "نجل عمهما" 26 عامًا،نقاش،مقيم بدائرة مركز البرس،" السابق إتهامه في عدد 10 قضايا مخدرات ، سلاح أبيض ، مشاجرة" و"المطلوب ضبطه وإحضاره في القضايا أرقام 9703/ 2016 مقاومة سلطات ، 19734/ 2016 شروع في قتل ، 24086مخدرات لسنة 2016 ، جنايات المركز." في أحد العشش الواقعة بمنطقة المفحمة بالطريق الدولي الساحلي بدائرة مركز البرلس.
 وعلى القور تم تجهيزحملة أمنية مكبرة ضمت تشكيلات أمنية مدعومة بقوات قتالية وضباط البحث الجنائي بوزارة الداخلية ومديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة كل من اللواء هشام نصر مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية، والعميد خالد عابدين رئيس مباحث الوزارة، واللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية.
 وتم محاصرة الموقع لضمان ضبطهم بعد نجاحهم في الهروب من عدة مأموريات سابقة،خاصة أن المتهمين يمتلكون كميات هائلة من الأسلحة والذخائر، تتدرج من المسدسات والبنادق العادية والآلية، وتقدر الأجهزة الأمنية أعداد هذه الأسلحة،وما أن شعر المتهمين برجال الشرطة حتى تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وأسفر تبادل إطلاق الرصاص عن مصرعهم دون خسائر في القوات الأمنية،وعثر بحوزة المتهم الأول علي "رشاش بريتا" و"شقيقه" علي بندقية آلية مطومسة الآرقام ،ونجل عمهما علي "بندقية آلية"،وكميات من الذخائر الحية والفارغة.
 حيث تؤكد واقعة مقتل "أباطرة الإجرام" علي أيدي رجال القوات بكفر الشيخ، بتلك الصورة أن الأجهزة الأمنية عقدت النية وبيتت العزم في القيام بمداهمات في قلب أوكار المخدرات والبؤر الإجرامية لتصفيتهم، وإعادة الحياة مرة أخري الي تلك الأماكن، التي أستولي عليها أبناء الشيطان لتعود محافظة كفر الشيخ بلداً للأمن والأمان.
 وتم نقل الجثث إلي مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  76 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة