بالصور .. المسلمون والأقباط يحتفلون بأعياد الميلاد المجيد بكفر الشيخ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب:وسام امين
 شارك العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء مجلس النواب وورجال الدين الأسلامي والصوفيين والمئات من أهالى مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ،مساء اليوم الجمعة،المواطنين الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد بكنيسة مارى جرجس بمدينة بيلا،في ملحمة وطنية تعبيرًا علي روح الوحدة الوطنية بين الأقباط والمسلمين وسط أجواء يسودها السعادة والمحبه والأخوة من اشقائهم المسلمين الذين شاركوهم إياها. 
 حيث شارك فى الاحتفالات، العقيد أيمن عبد الله عضو مجلس النواب عن دائرة "بيلا والحامول" ،وأحمد إسماعيل نائب رئيس مركز ومدينة بيلا،ورؤساء الوحدات القروية لمركز ومدينة بيلا،وعلي السعيد رئيس مجلس الأمناء بمركز بيلا،والعديد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية ولفيف كبير من المواطنين بمركز ومدينة بيلا،وقدموا التهنئة للأخوة الأقباط والتقاط الصور التذكارية.
 وقال العقيد أيمن عبد الله عضو مجلس النواب عن دائرة "بيلا والحامول"، أن وحدة صف المصريين وتكاتفهم فى الحفاظ على الأمن والاستقرار،مؤكدًا استمرار الوحدة الوطنية فى سبيل تقدم الوطن، واستمرار روح المحبة التى تجمع الشعب المصرى وتمتد جذورها عبر التاريخ، لافتًا إلى أن أهم مكتسبات ثورة 25 يناير و30 يونيو هو انصهار جميع فئات وطوائف الشعب فى قالب واحد، وسعيهم لتحقيق أهداف ومصالح واحدة.
 وأكد أحمد إسماعيل نائب رئيس مركز مدينة بيلا، اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب.
 وقدم جورج نجيب، بالتربية والتعليم، الشكروالامتنان لجميع الحاضرين على المشاعر الوجدانيه الفياضه بالمحبة لأخوانهم المسيحيين فى عيد الميلاد المجيد وان هذه المشاعر تتكرر دائما كل عيد وليست بجديدة على المسلمين لأننا جميعاً نسيج واحد، نسيج هذا الوطن .
 وأعرب وديع مكاري موجه أول رياضيات بإدارة بيلا التعليمية،عن سعادته بمشاركة المسلمين احتفالات الأخوة الأقباط عيد الميلاد،مؤكدًا علي الوحدة الوطنية بين المواطنين، والنسيج الوطنى القوى هو شعار الدائم بين الأقباط والمسلمين ، قائلا: "دائما ما نسعى من أجل السلام والحب بين أبناء الوطن الواحد".
قال واصف حبشي،موجه أول تربية إجتماعية بإدارة بيلا التعليمية، إن "حضور المواطنين المسلمين سواء علماء الأزهر أو القيادات التنفيذية والشعبية لتقديم التهنئة بالعيد هو أكبر دليل على المحبة ودليل على أننا نسيج واحد"
 وحرص عدد من القيادات التعليمية والشعبية علي إلقاء القصائد الوطنية والكلمات التي تعبر عن الوحدة الوطنية،كما حرص العديد من المسلمين علي توزيع الحلوى والورود بأنفسهم علي الأخوة الأقباط لمشاركتهم إحتفالاتهم بعيد الميلاد


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  51 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة