بالصور .. الهجان يهنئ أقباط قنا بأعياد الميلاد المجيد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

متابعة:ياسرعطالله

قدم السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد وقام بزيارة مطرانيات " دشنا ونجع حمادى ونقادة " رافقه السيد اللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا والعميد حازم ابوالفتوح مدير الامن الوطني بقنا والشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الاوقاف ولفيف من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

حيث قام بزيارة مطرانية دشنا وكان فى استقباله نيافة الأنبا تكلا أسقف دشنا وتوابعها الذى تقدم بالشكر للمحافظ على زيارته وحرصه على تهنئة الأقباط فى أعيادهم الأمر الذي يعكس وحدة المصريين وتكاتفهم .

وأكد محافظ قنا على أهمية الوحدة الوطنية التى يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعو إلى السلام والمحبة التى يتميز بها المصريين مسلمين ومسيحيين .

كما قدم اللواء صلاح حسان مدير امن قنا التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد مؤكدا انه تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية لتامين جميع الكنائس خلال احتفالاتهم موضحا ان محافظة قنا من المحافظات الأكثر أمنا بفضل تكاتف الجهود الشعبية مع قوات الشرطة .

كما اشاد الانبا كيرلس اسقف نجع حمادي وتوابعها بزيارة المحافظ للمطرانية مشيدا بتضافر الجهود الامنية في تامين اعياد الميلاد مؤكدا ان مصر بلد الامن والامان وانها قادرة علي ان تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة.

وقدم الأنبا بيمن أسقف نقاده وقوص شكره وامتنانه لزيارة المحافظ لجميع مطرانيات المحافظة مما يعكس روح التسامح بين المسلمين والأقباط و يدل علي عمق العلاقات بين جميع أطياف المحافظة .

كما اكد فضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف في كلمته على روح المحبة والمودة و الإخوة بين المسلمين والمسيحيين من أبناء قنا وأشار إلى أن الأديان السماوية تتفق جميعها علي محاربة الرذيلة وإعلاء شان الفضيلة داعيا المولي عز وجل أن يرفع عنا الغمة ويحفظ مصر وأهلها وان يهلك كل من يريد بمصرنا سوءا.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  136 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة