سقوط لص الهواتف المحمولة بكفر الشيخ

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب:وسام أمين
 تمكن ضباط مباحث قسم ثان بالتنسيق إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، اليوم، من ضبط عاطل متخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المارة بأسلوب المغافلة.
 تلقي اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير البحث الجنائي بالمديرية،بالقبض علي عاطل متخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة قسم ثان.
ورود معلومات لضباط مباحث قسم ثان بكفر الشيخ، أكدتها التحريات، بقيام "ع.س,م." 24سنة، عاطل،ومقيم بدائرة قسم ثان بكفر الشيخ ، والسابق اتهامه في 14 قضية(إغتصاب-مخدرات- سلاح أبيض- آداب عامة-آخرها قضية "سلاح أبيض" برقم 3189 جنح قسم أول كفر الشيخ لسنة 2015)، بإرتكابه العديد من وقائع خطف الهواتف المحمولة من المارة بالشوارع ومن داخل السيارات بأسلوب المغافلة، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 علي الفور تمكن الرائد محمد عماد رئيس مباحث قسم ثان بكفر الشيخ ومعاونوه،تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،عقب أعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة من ضبط المتهم، بمسكنه وبحوزته سلاح أبيض "مطواة" بقصد عن الدفاع عن النفس أثناء ارتكابه سرقة الهواتف المحمولة من المارة أثناء سيرهم بالشوارع بأسلوب المغافلة.
بمناقشته أقر بصحة التحريات، وبتطوير مناقشتة أقر بارتكاب واقعتي سرقة بالمحضرين رقم  31 أحوال قسم ثان كفر الشيخ لسنة 2016 عن بلاغ "ف.م,ع" 20 سنة طالبة مقيمة بدائرة مركز البرلس،والمحضر رقم 2 أحوال قسم ثان كفر الشيخ لسنة 2016 عن بلاغ "ع.س.ع" 18 سنة طالب مقيم بدائرة القسم.
 تم ضبط جميع السرقات بإرشاده، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وأقرا بأنهما أبلغا بسرقتها، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، لحين العرض على النيابة.
وتحرر المحضر رقم 166 أحوال قسم ثان كفر الشيخ،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  96 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة