مدير أمن بورسعيد يطالب الغرفة التجارية بلائحة استرشادية للسلع الأساسية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

بورسعيد – محمد عزام
 عقد اللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، لقاء مع ممثلي الغرفة التجارية وأصحاب السلاسل التجارية وكبار تجار المحافظة؛ وذلك بالديوان العام لمديرية الأمن؛ وبحضور اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد المحروقي، رئيس قسم شرطة التموين .
 كان قد التقى مدير الأمن مع محمد عبدالفتاح المصري، رئيس الغرفة التجاري، مجدى الخضر، وكيل مديرية التموين، و 15 من كبار أصحاب السلاسل التجارية والتجار والمستوردين بالمحافظة .
 ومن جانبه حث "صلاح" الحضور على ضرورة توفير السلع الغذائية والإستراتيجية وعدم زيادة الأسعار، وعدم المغالاة فى هامش الربح من قبل التجار لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البورسعيدى .
 واتفق رئيس الغرفة التجارية والتجار على أن تكون هناك لائحة إسترشادية بأسعار السلع الغذائية الأساسية بعضها بدون هامش ربح والآخر له هامش ربح بسيط ؛ بصفة أسبوعية يتم نشرها على صفحات التواصل الإجتماعي؛ وكذا على الصفحة الخاصة بالغرفة ويتم متابعتها من رئيس قسم التموين .
وأعرب السيد محمد حسانين - تاجر ومستورد؛ عن إستعداده لبيع 5000 طن من الدواجن المذبوحة والمستورده بالثلاجات الخاصة به داخل الدائرة الجمركية بدون أي هامش ربح لتقوم بشرائها أحد الجهات السيادية والمعفاه من الجمارك؛ وبذلك يقل سعرها عن مثيلتها فى الأسواق المحلية على أن تباع لأهالي بورسعيد .


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  302 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة