محمود حسين يفتح ملف الاهمال الطبي ببورسعيد ويتقدم بطلب احاطة لوزير الصحة لنقص معظم التخصصات الطبية بمستشفيات بورسعيد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب/ أيمن عبد الهادي

تقدم اليوم النائب محمود حسين نائب بورسعيد بطلب احاطة لوزير الصحة بشأن وجود نقص في معظم التخصصات الطبية في مستشفيات محافظة بورسعيد وعدم وجود تخصصات معينة وتجهيزات طبية خاصة ببعض الحالات مما يؤدي الي تحويل الحالات الي محافظات مجاورة مما يتسبب في معاناة كبيرة للمرضي والمواطنيين ووفاة بعض الحالات بسبب الاهمال الطبي ببعض مستشفيات المحافظة .

وصرح محمود حسين في تصريح خاص لمركزة الاعلامي انه منذ اليوم الاول لحملته الانتخابية وهو يضع ملف الصحة علي اولويات عملة بالمجلس مشيرا الي انه طالب وزير الصحة خلال زيارته للمحافظة عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية بايام بضرورة وجود جهاز للاشعة المقطعية بالمحافظة وهو ما تحقق خلال الايام القليلة الماضية كما انه تقدم من قبل بطلبات احاطة لعمل قسم للاورام وعمل قسم لعلاج مرضي فيروس والاسراع في افتتاح المستشفي الجامعي مستطرداً انه في حالة شديدة من الغضب بسبب ما يحدث في مستشفيات المحافظة من اهمال وتقصير ادي الي وفاة حالات خلال الفترة الماضية .
واضاف نشعر بمعاناة المرضي ونتالم من الحالات التي تحتاج الي السفر الي المحافظات المجاورة بسبب المعاناة الكبيرة التي يتعرضون لها , ومشيراً الي ان الامر بات خطيراً وانه يجب ان يواجه بكل قوة وبارادة حقيقية في التغيير .
واستكمل "نائب بورسعيد" انها ليست المرة الاولي التي نواجه فيها ملف الصحة بالمحافظة ولن يكون طلب الاحاطة نهاية المشوار بل اننا سنسعي بكل قوة الي حل في تلك الازمة اذ ان ابناء بورسعيد لا يمكن ابداً ان يصبحون ضحية لاهمال ولا لتقصير ولا لغياب التخصصات .
وانهي "حسين" تصريحه بانه سيواجه وزير الصحة بحقيقة الوضع الراهن كاملة استكمالا للمشوار الذي قطعة النائب في هذا الملف الخطير وانه سيُعد ملف كامل يحوي كافة المشكلات وحلولها ولن يلتزم الصمت ارضاء لضميرة وحق شعب بورسعيد علي نوابة .


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  222 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة