بالصور .. القبض على عصابه البترول بالحمام

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
 

كتب - إسلام طه

تلقي اللواء مختار السنباري - مساعد الوزير - مدير أمن مطروح إخطاراً من ضباط المعينين خدمة القول الأمني بالكيلو 60/90 بالطريق الساحلي بمنطقة العميد دائرة قسم الحمام والقوة المرافقة أثناء تمشيط الطريق وفحص السيارات المارة لضبط ما من شأنه الإخلال بالأمن العام وضبط المشتبه فيهم والخارجين على القانون شاهد السيارتين أرقام 9481 د - ب - ج " فنطاس " والسيارة رقم 938 أ- ص- ن ماركة كيا سيراتوا حمراء اللون ..حال خروجهما من أحد المدقات الفرعية الجبلية ..الاولي قيادة المدعو / تامر - ا - ع - مواليد 1985 - سائق - مقيم الشرقية محملة بكمية من البترول الخام حوالي خمسة وثلاثون طن .

بالفحص تبين قيام كل من :

1- المدعو / أيمن - ف - ع - سن 38 - صاحب مصنع بالمنطقة الصناعية ببرج العرب الاسكندرية - مقيم القاهرة ..وادعائه للبدو أنه مستشار .

2- المدعو / خالد - ع - ع - سن 32 - سائق السيارة رقم 938 أ- ص- ن ماركة كيا سيراتوا حمراء اللون - مقيم القاهرة .

3- المدعو /حسام - ش - ع - سن 27- فني تركيب - مقيم الشرقية .

4- المدعو / أحمد - م - ك - سن 21 - عامل - مقيم الشرقية .

5- المدعو / يوسف - ق - ن - سن 50 خفير - مقيم الإسكندرية .

6- المدعو / شعيب - ق - ن - سن 43 خفير - مقيم الإسكندرية .

بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة البترول الخام من أحد الخطوط المتواجدة داخل المنطقة الصحراوية وإعادة تصنيعه بالاشتراك وصاحب المصنع " المتهم الاول ".

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكابهم للواقعة ، جاري رفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارتين المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتهما من عدمه ، جاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف علي مدي أبعاد نشاطهم الإجرامي وعما إذا كان قد ارتكبو حوادث مماثلة من عدمه ، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم ..وجاري العرض علي النيابة .


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  133 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة