مروة سعيد تواجه الجمهور في رمضان ( ع الطبلة )

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتب - إسلام جمعه

بدأت الإعلامية مروة سعيد تقديم احدث برامجها بعنوان «ع الطبلة» على قناة ال تي سي الفضائية LTC خلال شهر رمضان
 برنامج "ع الطبلة" هو برنامج اجتماعي سياسي، يعتمد على تقارير الشارع، لإلقاء الضوء على الإيجابيات، وإنجازات الدولة خلال الفترة الماضية رغم كل الضغوط .
وقد صرحت مروة سعيد تعليقا على اختيارها اسم البرنامج وقالت :  اسم «ع الطبلة بيعكس رسالة البرنامج ، فبرنامجي لكل إيجابي وإيجابية، اللي للأسف بيقولوا عليهم مطبلاتية.. اه أنا هطبل»، لافتة إلى أن البرنامج فكرتها وتقديمها.
 واضافت مروة انها شخصية ايجابية ولكن للأسف يتم حاليًا وصف أي شخص إيجابي بأنه (بيطبل)، ورغم الظروف التي تمر بها الدولة، يتعامل البعض مع أي شخص يسعى لتسليط الضوء على أي أمل أو نقطة إيجابية، بأنه (بيطبل)
 وعن فكرة البرنامج قالت مروة : «البرنامج يعتمد على التقارير الخارجية الحية من خلال النزول للشارع ومحاورة الناس عن مشاكلهم واقتراح حلول لها وهل ما تم من انجازات انعكس على حياتهم ام لا ، وسنرصد الإنجازات من مكان الحدث، أي أن البرنامج سيكون بمثابة شهادة مقنعة لكل حدث ، لذا لن نستضيف مسؤولين في البرنامج للحديث عن أي إنجازات، لأن الشعب هو من سيتحدث».
 واختتمت مروة حديثها وقالت : هناك فقرة ثابتة في البرنامج بعنوان "انجازات صندوق تحيا مصر" وفي كل حلقة هيكون فيه تقرير بيوضح انجاز من انجازات الصندوق اللي هو من فلوس الشعب المصري وللشعب المصري
 الجدير بالذكر ان البرنامج فكرة وتقديم/ مروة سعيد ورئيس التحرير/ سميرة محمد ومن اخراج/ حمدي السيد ، يذاع كل خميس خلال الشهر الكريم الساعة الخامسة مساءا والاعادة الساعة الثالثة الا الربع فجر الجمعة عقب اعادة مسلسل كلبش على قناة ال تي سي تردد 11219 افقي


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  139 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة