رصف الطرق الداخلية بمشروع اسكان العشوائيات بتكلفة ٧٨٠٠٠٠٠ جنيه ببورسعيد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

بورسعيد: نيرمين الزهار

قال السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد، فى تصريحات صحفية ، اليوم الأربعاء، أنه يجرى حاليا البدء فى إنشاء ورصف الطرق الداخلية بمنطقة اسكان العشوائيات بالضواحى ، والتى تضم مشروعى ال42 و 18 عماره بالضواحى ، بإجمالى 1440 وحدة سكنية، تم تخصيصها لاسكان المناطق العشوائيه بالمحافظة، والتى تم إزالتها مؤخرا .

وتضم مناطق القابوطى، وعزبه ابو عوف، والقنال الداخلى، وإزالات ناصر والامين ، ومنطقه زرزاره، إلى جانب حالات الإزالات المتفرقة للعمارات الأكثر خطورة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديرية النقل والطرق بالمحافظة، برئاسه المهندسه ابتسام القشاوى مدير عام المديرية.

وأضاف بأن المساحة الاجمالية للمشروع ، تبلغ حوالى ٣٠٠٠٠ م، وبتكلفة إجمالية ٧٨٠٠٠٠٠ جنيه ،مشيرا إلى أن مشروع الرصف قد تأخر بعض الوقت ، نظرا لاستكمال بعض المرافق الأساسيه الأخرى.

وأشار رئيس الضواحى إلى أن الشركة المنفذة للمشروع ، سوف تبدأ فى أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة، بوضع طبقة الأسفلت بعد أن تم الانتهاء من فرش طبقة السن ، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من توصيل كافه المرافق الاساسية للمنطقة ، وتوصيل الشبكات الأرضية لخطوط الغاز ، والتليفونات، ومد خطوط كابلات الكهرباء، إضافة إلى شبكات المياه والصرف الصحى، قبل البدء فى أعمال الرصف.

ومن جانبه أكد المهندس طارق نوفل رئيس شركه الفتح المنفذة للمشروع ، أنه تم استكمال أعمال رصف الطبقة الرابطة و السطحية للمشروع بالكامل ، بعد أن تم الإنتهاء من استكمال أعمال المرافق ، و الأرصفة بالمشروع، و سوف يتم البدء بأعمال الرصف يوم السبت القادم، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يتم الانتهاء تماما من أعمال الرصف ، خلال الإسبوعين القادمين ، وذلك في حالة عدم وجود مشاكل في الصرف الصحي بالمنطقة.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  58 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة