«جمارك بورسعيد» تحبط محاولة تهريب شيش إلكترونية ومستلزماتها

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

بورسعيد : محمد عصام

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى، اليوم الأحد، بالتنسيق مع الإدارة العامة لجمارك بورسعيد، محاولة تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها والأدوات الصحية.

جاء ذلك بناء على الإخبارية رقم 271 والمقدمة من الإدارة العامة لمكافحة التهرب بالمنطقة الشرقية، بمحاولة شركة "ع.ع.ح"، إدخال أصناف مخالفة ومحظورة ضمن مشمول بوليصة رقم M232317929/1 حاوية رقم TCKU2295350 والصنف طبقا للمستندات 753 كرتونة أدوات صحية واردة من الصين ومقيد عنها البيان الجمركى رقم 13457 لسنة 2017 بمجمع 85 مطور خارج الدائرة.

وجرى تشكيل لجنة جمركية مشتركة لكشف مشمول الحاوية، حيث تبين للجنة بالكشف والمعاينة الفعلية أن الحاوية بها 4 كرتونة داخلها 330 طقم شيشة إلكترونية و100 طقم غيار شيشة (تنك شيشة إلكترونية) صناعة الصين و10 كرتونة بداخلها 2000 عبوة زيت لشيشة الإلكترونية وبعض العبوات من لدائن والبعض من زجاج سعة (30 مم) صناعة USA والجميع مرقوم على الكراتين من الخارج على استيكر ورقى لاصق لوازم أدوات صحية صناعة الصين.

كما تم ضبط 181 كرتونة مستلزمات أدوات صحية عبارة عن جلبة من لدائن – مشترك من لدائن - كوع من لدائن ومعدن مقاسات مختلفة مرقوم على الكراتين من الخارج مستلزمات أدوات صحية صناعة الصين بينما المرقوم على العبوات بداخل الكراتين شركة "أ.ل.أ" صنع في مصر بإجمالى 195 كرتونة مخالفة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى وأخطار النيابة والتحفظ على المضبوطات.

كما تم ضبط 181 كرتونة مستلزمات أدوات صحية عبارة عن جلبة من لدائن – مشترك من لدائن - كوع من لدائن ومعدن مقاسات مختلفة مرقوم على الكراتين من الخارج مستلزمات أدوات صحية صناعة الصين بينما المرقوم على العبوات بداخل الكراتين شركة أ. ل. أ صنع في مصر بإجمالى 195 كرتونة مخالفة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى وإخطار النيابة والتحفظ على المضبوطات.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  50 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة