ألبومات غنائية تنتظر صافرة الإطلاق

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كتبت: مادونا عادل
 

تشهد الأيام القليلة المقبلة، نشاط فنيًا ملحوظ للعديد من نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث قررت العديد من شركات الإنتاج طرح الألبومات الغنائية لنجومها، بعد وضع اللمسات الأخيرة بها، وجاء من أبرزهم:
"شذى"
حضرت المطربة "شذى"، إلى مقر شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، وقامت بإحضار "تورتة"، وأصرت على الاحتفال مع المنتج محسن جابر والعضو المنتدب هشام الجزار، ومدير التطوير محمد جابر، بمناسبة طرح ألبومها الغنائي الجديد "أنا لوحدى" خلال موسم عيد الفطر المقبل، وهو من إنتاج إحدى الشركات الجديدة.
وعبرت "شذى"، عن سعادتها بالحضور إلى "مزيكا"، لتحتفل مع القائمين عليها، مؤكدة أنها لا تنسى دعم الشركة لها ومساندة المنتج محسن جابر لها فى بدايتها الفنية حتى وصولها إلى النجومية.

وقال "محسن"، إن "شذى" ستظل ابنه شركة "مزيكا"، وإحدى نجماتها والشركة سترعاها وتدعمها، رغم ارتباطها حاليًا بشركة إنتاج أخرى، وذلك نظرًا لعلاقة الود والاحترام المتبادل.

وأهدت "شذى" شركة "مزيكا" فيديو كليب ألبومها الجديد "ناسية روحي"، الذي من إخراج محمد القاضي، وتعرضه عبر قناتها الفضائية، تمهيدًا لطرح الألبوم.

عاصي الحلاني
يستعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، للانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة بألبومه الغنائي الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
ويضم الألبوم 12 أغنية منوّعة ما بين الرومانسي والحزين والجبلي، ويتعاون "الحلاني" خلاله مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحّنين، ومن المتوقع أن يكون الألبوم مفاجأة لكل جمهوره ومحبيه.

وقدم "الحلاني" مؤخرًا فيديو كليب أغنية "سينجل" جديدة بعنوان "قومي ارقصيلي بعد"، على طريقة الفيديو كليب من إخراج جوني عبده، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "يوتيوب".

صابر الرباعي
انتهى الفنان التونسي صابر الرباعي، مؤخرًا من وضع اللمسات الأخيرة لألبومه الغنائي باللهجة الخليجية، ولكن لم يحدد تاريخ صدوره حتى الآن.

فيما قام "الرباعي"،بتسجيل أغنيتين جديدتين واحدة باللهجة المصرية، والأخرى باللهجة اللبنانية، وتعاون خلالهما مع الشاعر هاني عبد الكريم، والملحن وليد سعد، ومن المقرر تصويرهم على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

وطرح "الرباعي" قبل أسابيع أغنية "سينجل" باللهجة الخليجية بعنوان "يسعدلي هالطلة"، من كلمات خالد المريخي، ألحان طلال، وتوزيع حسام كامل.

نانسي عجرم
وتستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد، خلال الفترة المقبلة، حيث استقرت على تسجيل أغنيتن منه.
وتتعاون "نانسي" خلال ألبومها الجديد مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، والشاعر محمد عاطف، والملحن خالد عز، ووليد سعد.

كاظم الساهر
بعد مشاركته في برامج اكتشاف المواهب الغنائية، كعضو فريق لجنة تحكيم، قرر "القيصر" العراقي كاظم الساهر، اختيار عدد من الأغاني، لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة.

الألبوم يضم 11 أغنية متنوعة اللهجات، وتتولى إنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ويعد عودة لـ"القيصر" بعد غياب دام ما يقرب من 5 سنوات.
يتعاون "القيصر"، خلال الألبوم مع عدد من الشعراء
والملحنين منهم: "كريم العراقي، نشوى الجزار، وجان مارى رياشي".

تامر حسني
تجدد شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، تعاونها مجددًا مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد أن استقر على أغنية "خلصت خلاص"، لتكون ضمن أغنيات الألبوم، الذي من المقرر أن تطرحه الشركة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

"خلصت خلاص" من كلمات حسن مهران، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف، ويتعاون "تامر" في ألبومه الغنائي الجديد مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: "أيمن بهجت قمر، وبهاء الدين محمد، رامي جمال، وعمرو تيام، ومحمد يحيى، سامح كريم، وتميم، ومحمد شفيق"، وغيرهم من الأسماء المميزة في عالم الموسيقى.

حمادة هلال
وكشف الفنان حمادة هلال، عن تعاونه مع الفنان مصطفى كامل في ألبومه المقبل، بعد عدد من النجاحات التي حققاها معًا من خلال التعاون في أغنيات سابقة.

ونشر "حمادة"، صورة لهما من "كواليس" تسجيل ألبومه الجديد عبر حسابهالرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الأيام، اسألونى، ارجعو، دار الزمان، دموع، كل مافكر فيك، بخاف، مع الأيام مشى، مالك يادنيا، بجد مشوار كبير مع اخويه وحبيبى مصطفى كامل، والحمد لله انتظرونا فى الألبوم وشكرًا المهندس ياسر إنّور، وعادل فريد، وبشكر اخويه وابويه طارق عبد الله على المجهود الكبير الله كريم".

ويقوم "حمادة" حاليًا بتسجيل عدد من أغنيات الألبوم، بالإضافة إلى إنشغاله بوضع اللمسات الأخيرة، استعدادًا لطرحه خلال الأيام المقبلة، عقب الاتفاق مع شركة "هاي كوالتي" للمنتج طارق عبد الله الذي يتولى إنتاج الألبوم.

ويتعاون حمادة هلال في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين، من بينهم: "محمد يحيى، سلامة علي، وأحمد عادل"، ومن المقرر أن يقدم "دويتو" غنائي بعنوان "استني استني" بصحبة المغنية الشابة رولا زكي، من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم.


Ahmed Sherdy Ahmed Sherdy
المدير العام

رئيس مجلس إدارة مصر الآن

0  251 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة